العرض في الرئيسةفضاء حر

تمزيق وتقسيم اليمن !

يمنات

زكي حاشد

قد نختلف نحن عامة الشعب، عن ما يجري في الوطن ويلتبس عندنا الامر عمن يعمل على تمزيقة او تشتيته نتيجة التظليل والشعارات الزائفة التي يحملها ويروج لها اطراف الصراع جميعهم…

لكني لا اقبل ولا تنطلي علي شخصياً ادعاءات اي طرف على الاخر وخاصة عندما ياتي اشخاص من اولئك الذين ينتمون الى هذا الطرف اوذاك وليس ذلك فحسب بل ان هولاء الأشخاص جميعاً يتقلدوا مناصب رسمية لهذه السلطات او ينتمون لاطراف فاعلة في حرب وتدمير الوطن .. في إتهامهم لطرف اخر بانه يسعى الى تمزيق وتقسيم اليمن.. وهم يعلمون ويدركون جيداً بأن كل طرف من اطراف الصراع يحمل ولديه مشروع تقسيم لليمن ويسعى لتنفذه وقد فعلوا ونفذوا ذلك على الواقع من خلال هذا الحرب وهذا الصراع …!

وان لم يكن كذلك فهم وبسبب هذا الصراع كانوا ادوات لافراز هذه النتيجة الطبيعية للتقسيم،،،
وان كانوا لم يدركون او يعلمون ذلك فالمصيبة هنا تكون اعظم واشد واقبح من علمهم …!؟

وعلى كل ابناء الشعب اليمني ان يدرك ويعلم الأن ان جميع اطراف الصراع اليمني دون استثناء هم وراء هذا التقسيم وهذا الأوضاع التي وصل اليها الوطن…وهم من سعوا اليها سواء بعلم وتخطيط مسبق، او بجهل وغباء وبكل الحالات هم من فرطوا وباعوا الوطن بثمن بخس.. وهم من يجب محاسبتهم والقصاص منهم لكل مارتكبوه من جرائم بحق الشعب اليمني وتدمير للوطن خلال خمس سنوات، ومازالوا يمعنون بارتكاب جرائمهم حتى اليوم.. !

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى